AdTiming ، وهي مرحلة ترويجية ممتازة ومتعددة الاستخدامات في العالم و AppsFlyer ، الإسناد المحمول الرائد في العالم وعرض مرحلة التحقيق ، اجتمعت مؤخرًا في محادثة مناسبة حول الصعوبات التي تواجهها الشركة من الدعاية للابتزاز. شارك كل من Yobo Zhang å¼ äººé¹ ، نائب رئيس المنتج في AdTiming و Wei Wang çŽ ‹çŽ® ، المدير العام للصين في AppsFlyer ، وجهات نظرهما حول كيفية حاجة الشركة إلى التعاون لمحاربة هذه المشكلة النامية.

أصبح الرعاة ومهندسو التطبيقات قلقين بشكل صحيح من ضياع الكثير من خطط الإنفاق للترويج والتأمين للعملاء بسبب الابتزاز ، حيث قامت AppsFlyer بتقييم المحنة في جميع أنحاء العالم لتكون 700-800 مليون دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2018 وحده. يُظهر تقرير AppsFlyer ، المعنون "حالة الاحتيال على الأجهزة المحمولة في الربع الأول من عام 2018" ، أن معلني التطبيقات المحمولة تعرضوا لابتزاز أكثر بنسبة 30٪ مقارنةً بعام 2017 ، وأن جزء التعريفات الكاذبة قد تطور بنسبة 15٪ ، مما أدى إلى تلويث 11.5٪ من جميع عمليات الترويج المدفوعة. يقدم.

يتم استخدام الروبوتات والأدوات الذكية لخداع المؤسسات ، لا سيما في التسوق والألعاب والمال والسفر على كل من أجهزة Android و IOS. التأثير الصافي في هذه المرحلة هو أن خطة العمل للمصممين والموزعين معرضة للخطر في الوقت الحالي بسبب فقدان الدخل وعلى المدى الطويل بسبب مصداقية القناة المحمولة نفسها لنقل حافز للرعاة. "الدعاية والمطورون لديهم بالتأكيد استجابة مقارنة تجاه الابتزاز ؛ ومع ذلك ، فهو نشاط خبير ، يفرض اختبارًا هائلاً للترويج للمجموعات. بهذه الطريقة ، من منظور الخبراء ، يتم تشجيع الرعاة والمصممين على تسليم هذه النماذج إلى الغرباء مثل AppsFlyer ، "سعيد وانغ وي ، المدير العام لشركة AppsFlyer في الصين.

صرح Yobo Zhang ، نائب رئيس المنتج في AdTiming ، "من منظور طويل ، فإن التحريف الترويجي يشبه إطفاء العطش بالسم. نريد العمل بمزيد من مراحل المعلومات أو معادية لتجمعات الابتزاز لمحاربة التحريف الترويجي. لقد أدى AdTiming إلى عدو عنصر المخادع الذي ينسق مع اتفاقية AppsFlyer للتمييز والعزل والإخلاء بالمقدمات واللقطات الخاطئة. هذا هو نوع الترتيب المتخصص الذي يجب على الدعاة والمهندسين إجراؤه باعتباره جانبًا رئيسيًا من الترتيبات الأمنية على سلسلة القيمة الكاملة للعرض متعدد الاستخدامات . " تضمن Zhang ، "يعد التمثيل المضلل مشكلة على مستوى الصناعة ، فقط من خلال مشاركة اتفاقيات التحسين ، و SDKs ، وواجهة برمجة التطبيقات داخل صناعتنا التي يمكننا نقلها بناءً على التزامنا. وستتولى أيضًا الانتماءات الصناعية وأفضل الممارسات المتوافقة وظيفة ، هنا داخل الصين وحول العالم كره ارضيه"

Yobo Zhang ، نائب رئيس المنتج في AdTiming

ويوافق وي وانغ من AppsFlyer ، على أن "أحد الأنماط الواعدة هو الاتفاق الذي تم التوصل إليه بشأن خطورة الغش وإيذائه على العمل بأكمله ، مع زيادة عدد الدعاة ، ومراحل الدعاية ، والأجانب ، والمشاركة في الخط للتحقق من الاحتيال في الداخل و خارجا."

وي وانغ ، المدير العام لشركة Appsflyer في الصين

المشكلة التي تواجه الأعمال هي تلك التي أرشفتها AppsFlyer في تقريرها المعنون "مقاطعة الاحتيال على الأجهزة المحمولة - الربع الأول من 2018" ، والتي أمنت 6000 تطبيق و 10 مليارات مقدمة على مدى 5 أشهر. ووجدت أن التحريف يأتي في شكل موجات وأن الروبوتات هي في الوقت الحالي أكثر المخاطر خطورة ، حيث تحل محل مزارع الأدوات كأكثر أنواع الاعتداء المعروفة التي يمكن أن تتحمل المسؤولية عن أكثر من 30٪ من البرامج المزيفة. تعتبر تطبيقات التسوق والألعاب والحساب والسفر هي الأكثر تضررًا ، حيث تم الكشف عن 275 مليون دولار أمريكي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018.

قال Yobo Zhang: "AdTiming تولي اهتمامًا لإعلان تحريف القضية بشكل استثنائي داخل مؤسستنا علاوة على ذلك من خلال التواصل مع الشركة لإجراء تغييرات لمكافحة هذا الخطر".

نظرًا لأن ابتزاز الإعلانات يستمر في تعريض صناعة AdTech بأكملها للخطر ، فمن الضروري أن تواجه الشبكة بأكملها هذه المشكلة معًا لضمان ازدهار الأعمال والحماس الموحد لشبكة العرض المحمولة.

AdTiming و AppsFlyer يتحدثان عن كيفية تعاملهما مع Ad Fraud في الألعاب.

0 Comments:

إرسال تعليق