من المذهل التفكير في مقدار احتكار نينتندو لنوع سباق الكارت.
كان ماريو كارت القوة المهيمنة في نوع سباق الكارت على مدار العشرين
عامًا الماضية ، مما يجعل الفطر مرادفًا لزيادة السرعة. معظم
المعايير التي نحكم عليها من المتسابقين الآخرين
تأتي من وقت ماريو وراء عجلة القيادة وبعض الألعاب اقتربت من مطابقة براعته.
مراجعة لعبة وبعض الألعاب اقتربت من مطابقة براعته. مراجعة لعبة
FAST FACTS: TEAM SONIC RACING
Release date: May 21, 2019
Platform(s): PS4, Xbox One, PC, Nintendo Switch
Developer: Sumo Digital
لسوء الحظ بالنسبة لـ Sega ، فإن Team Sonic Racing يفشل في كل شيء تقريبًا. قيادتها صلبة وقاسية ، ومسارات السباق غير منطقية في تصميمها وزخارفها ، والعناصر الصغيرة - مثل العرض التقديمي وتصميم العناصر - تشعر بعدم الانشغال والمملة. بعض أجزاء رحلة طريق Sonic ممتعة ، مثل ميكانيكا الفريق التي تستند إليها اللعبة بأكملها ، لكن هذا لا يكفي لجعلي أرغب في البقاء خلف عجلة القيادة لفترة أطول مما يجب.
شئنا أم أبينا ، Mario Kart 8 Deluxe هو المعيار لسباق الكارت اليوم ولا يمكن مقارنة Team Sonic Racing. حاول كل من Sumo Digital (أفكار حول Sonic & Sega All-Stars Racing) إنشاء تصميمات خاصة بالأسلحة والعربات ومستويات المغامرة وخيارات التخصيص العميقة وقائمة الشخصيات. هناك القليل من المرح ، لكن ليس بما يكفي.
شاهد فيديو مراجعة فريق Sonic Racing أدناه:
شاهد فيديو مراجعة فريق Sonic Racing
في جوهره ، لا يشعر فريق Sonic Racing بالمرح قدر الإمكان. تُنتج المركبات المنعطفات المنعزلة ، فالانجرافات تبدو غير مهمة وغير مستجيبة ، والعربات المختلفة لا تلتقط الكثير من السرعة. بغض النظر عن العناصر الأخرى التي تعمل ، فإن الافتقار إلى القيادة عالية الجودة يجعل كل شيء مبني عليها ضعيفًا.
التركيز على ميكانيكا الفريق على الأداء الفردي هو جودة الاسترداد الرئيسية هنا ، لا يزال بإمكانك الخسارة حتى إذا انتهيت في المركز الأول وهذا يجعل التنسيق أكثر أهمية من أي شيء آخر. عندما تحدثت إلى منتج اللعبة Takashi Iizuka في E3 العام الماضي ، أكد أن Team Sonic Racing يشبه Overwatch أو Splatoon أكثر من Mario Kart. ربما كان هذا هو اختيار التصميم الذي أفسد سونيك في سباق الكارت الجديد ، تم وضع ميكانيكا الفريق على تجربة السباقات الفردية.
تشتمل عناصر الفريق على استخدام زملائك في الفريق لتعزيز الدرب لقذف نفسك قبل الحزمة ، ونقل العناصر إلى شركائك عندما لا تكون في حاجة إليها ، وبناء عداد لاستخدام حركة الفريق النهائية التي يتم تنفيذها بشكل لا يصدق. إنها جميعها عناصر مثيرة تجعل السباقات تبدو وكأنها جهود منسقة بدلاً من أن تكون حرة ومضنية للجميع.
لكن بعد أن أمضيت بضع دورات حول المسار ، عرفت أن ميكانيكا الفريق لم تكن عميقة بشكل خاص. خارج مشاركة العناصر والتحسينات ، ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به للعمل كفريق. لا توجد تشكيلات سباق أو عناصر متعددة الاستخدامات تستفيد من وجود زميلين للفريق بالقرب من بعضها البعض ، أو مكافآت للعمل معًا على مستوى أعلى. اجمع بين هذا النقص في العمق والقيادة الصارمة وستحصل على وصفة لسباق الكارت الممل.
لا يساعد أن تكون المسارات نفسها مجرد وفرة من الموضوعات التي يتم تقديمها بشكل سيء والتي يتم تلبيسها على بعضها البعض. كل دورة تبدو ملونة في جميع الطرق الخاطئة مع الكثير من للنظر ولا شيء يلفت الأنظار. القطع المحددة التي جعلت Sunshine Airport و Toad Harbour و Mount Wario فريدة من نوعها في Mario Kart 8 مفقودة هنا.
تتضمن حملة Team Sonic Racing سبعة فصول من السباقات ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الوسائط مثل جمع الخواتم ، والحطامات المستهدفة ، وجولات الإقصاء ، مرتبطة ببعضها من خلال قطع مملة رهيبة مكونة من فن حرف ثابت. إذا كنت تتطلع إلى التعامل مع غالبية هذه المشكلة بمفردها ، فستكون الحملة هي خيارك الوحيد. التجارب خارج الوقت واللعب المحلي ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، لا يوجد شيء آخر يمكنك اللعب منه عند البدء لأول مرة.
كان التنوع في أنواع المهام لطيفًا ، لكن عدم القدرة على اللعب بها أفسد الكثير من المتعة. أصبحت السباقات العادية مع نفس الفرق ، خاصةً أنه لا يمكنك مزج أعضاء كل فريق ومطابقتهم ، غير مستقرة إلى حد ما. غالبًا ما لم أرغب في اللعب من خلال سباق الجائزة الكبرى في نهاية كل فصل.
لم أشعر بأي معنى بمجرد الانتهاء من وضع القصة. على الرغم من أن أوضاع اللاعبين المتعددين على الإنترنت والمحلية قد أعطتني خصومًا أكثر تحديًا ، فإن المشكلات المتعلقة بميكانيكا القيادة وتصميم المستوى وكل شيء آخر يجعل من الصعب استثمار نفسي في كل سباق.
العملة في اللعبة (الاعتمادات وليس الخواتم لسبب ما) التي استخدمتها لشراء قطع غيار السيارات وكتل المكافآت ومستحضرات التجميل لم تعطيني ما يكفي من الحوافز لمواصلة اللعب. تمثل عمليات الفتح هذه ، بما في ذلك العجلات المختلفة والمصدات وعناصر أخرى لكل سيارة ، أحد العناصر الإيجابية في اللعبة بأكملها. العجلات المختلفة وألوان السيارة وأنماطها والأجزاء الأخرى المختلفة جعلت سيارتي تشعر بالفرد. ومع ذلك ، قام Sega بإطلاق النار على أنفسهم من خلال قصر العناصر على حرف واحد بدلاً من السماح لأي حرف بأي نوع من أجزاء الكارت - وهي فرصة ضائعة بالنظر إلى مجموعة واسعة من تصميمات الكارت بين قائمة الشخصيات.
آخر مكان الانتهاء
لا شيء أشير إليه سيجعل Team Sonic Racing لعبة أفضل ، لأن جوهر تجربة القيادة ليس المكان الذي يجب أن تكون عليه. إنها تنضم إلى صفوف المتسابقين الآخرين مثل ديدي كونج ريسينغ ، كراش تيم ريسينغ ، وحتى غارفيلد كارت في محاولة للتغلب على ما حققته نينتندو.
تقع Sonic في مساحة صعبة مع أحدث ألعابها وأفلامها وفشلها في تحقيق جميع التوقعات. يمكن أن يكون Team Sonic Racing تجربة ممتعة إذا تم تعديل قرص الميكانيكا الأساسية ليصبح أكثر تشددًا ، ومائعًا ، وأكثر من ذلك بكثير. هناك أجزاء صغيرة من اللمعان أكثر من اللمعان بين الحين والآخر ، ولكن اللعبة بأكملها تبدو وكأنها تم نقلها من خلال التطوير.
تم التعليق على PS4
0 Comments:
إرسال تعليق